اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم البشر
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك على هذا النقل الطيب ياغالية
أسأل الله أن يجعل ما نقلتي شاهدا لك
وأن يهدي بك حبيبتنا الغالية
وفيك بارك الله حبيبتي .. أم البشر
تسلمين على هالدعاء الطيب .. ولك بالمثل يا قلبي
ربي يسعدك ويرزقك أمنياتك .. آآآمين
في حفظ الباري