رد: اتركوني كما أنا بجنوني ...
ما شاء الله تبارك الرحمن
يا الله على جمال ما طرحتِ لنا من واقع بنعيشه في وسط بشر غريبه وعجيبه
وأنا مثل هذه المجنونه فأنا يُقال عليا مثل هذه
وكل ما بعمل شيء بكون في نظرهم فعلاً مجنونه ومش عايشه
أنا راجعيه قديمه عايشه في زمن الأوهام هذا في عيونهم هما
وسُبحانك ربي لما حدا منهم يقع في يومِ ما بسبب العقل بتاعهم مثل ما يقولون
يرجعوا يبكون ويقولوا لي يا ليتنا سمعنا كلامك وأقول لهم ده أنا مجنونه
عايزين تكونوا مجانين مثلي يا سُبحانك
ما بيعرفوا إنهم على خطأ ونَحْنُ على صواب غير لما بيقعوا في مأذق بسبب عقلهم الذائد عن حده
ربي أرحمنا ونور بصرنا دائماً لما هو خير وحق يارب
بارك الله فيكِ وبارك ربي في مجهودك
أمي الحنون
سلمت يداكِ لما نثرت لنا من دُرر ثمينه وشيء من الواقع
جزاكِ ربي خير الجزاء
ولا حرمكِ ربي الآجر
ونفع بكِ الإسلام والمُسلمين
|