<div>
لماذا لم يرضي الله الحزن للنساء .. !؟
قال تعالي :
في سورة القصص . "ولا تخافي ولاتحزني"
في سورة مريم ."فناداها من تحتها الا تحزني"
في سورة الاحزاب ."ان تقر اعينهن ولا يحزن"
ركزت الايات ع الا تحزن المرأة . . .
لان حزنها عميق والحزن يفقدها جمالها ويزيد ضعفها وعمليا الحزن يؤثر ع الغدد المفرزه للهرمونات الانثويه ..
فكم حزينه لم تنجب !
كم حزينة تساقط شعرها !
كم حزينه شحب لونها !
ف رفقا بالقوارير