السلام عليكم و رحمة الله و بركااته !
كيف حالكم عساكم طيبين ؟ !
اليوم معاي حساب بمعنى العتيبي او عتب !
ماا أحب اتكلم ف خليكم مع االحساب
atb0@
طبعا هذا الحساب ! عتب زيرو
أتمنى عجبك الحساب ! اذا عجبك تعال و كلمني كيك
للبدل فقط ! ما أستقبل الشراء
التواصل ف التوقيع و الإثبات موجود ف الحساب !
مع السلاااامه
المصدر...