رد: رحلة حول العالم الاسلامي
ما شاء الله تبارك الرحمن
واااااااااااااااااااااااو إيه الجمال ده بس ياخواتي أنا
إستمتعت جداً برؤياي لهذه المناظر الطبيعيه الجميله التي تُريح النفس وتهديء الأعصاب
جميله بل رائعه ولكنها كلمه بسيطه عليها ولكن ما بعرف ماذا أوصف هذا الجمال
ولكن أدعوا ربي أن يرزقنا الفردوس الأعلى إن شاء الرحمن
وحشتينيا يا أمـــــــــي
ووحشتنا رحلاتك الجميله بصُحبتك الطيبه
كما عودتينا على جمال رحلاتك ياربي ع الجمال ياخواتي
بارك الله فيكِ وبارك ربي في مجهودك
وجزاكِ ربي خير الجزاء
ولا حرمنا ربي منك ولا من جمال رحلاتك الرائعه
وفي إنتظارك برحله جديده لبلد جميله بصُحبتك الطيبه يالغاليه
حفظكِ ربي ورعاكِ
|