رد: قصف مدرسة لتعليم الاطفال في حي السكري30/ 4/ 2014/ فيديو
[color="rgb(9, 240, 221)"] بسم الله الرحمن الرحيم .
السلام عليكنّ ورحمة الله وبركاته .
حياكنّ الله وبياكن! وجعل الجنة مثوانا ومثواكنّ
بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرآ على هاذا الموضوع الرائع وأنتم طبعآ الأرواع .
رفع الله قدركم .
[/color]
|