رد: قل...ولا تقل...
ما شاء الله .. لا قوة إلا بالله
ما أروع لغتنا العربية وما أدقها وأجملها
حبيبتي .. حياتي أمل
جزاكِ الله خير لهذا الموضوع الراااائع والاختيار المميز
الذي يروي عطش نفوسنا وعقولنا
وأسأل الله أن يسعدك الله في الدارين لعطائك المثمر
نفعكِ الله بما قدمتي ونفع به الاسلام والمسلمين
متابعين معك بإذن الله ...........
حفظكِ الله ورعاكِ
|