الموضوع
:
حكم كتابة (ههههههه) في المنتديات
عرض مشاركة واحدة
22nd March 2012
#
3
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 287
موضوع غاية في الاهمية جزاك الله خيرا بالفعل كلامك صحيح وقد استفدت منه كثيرا لانني اكتب بطلاااااااااااااقة بعض الشيء لعلمي انه للنساء فقط
...
نسيم القلوب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نسيم القلوب
البحث عن المشاركات التي كتبها نسيم القلوب