عرض مشاركة واحدة
قديم 5th September 2014   #1
 
الملف الشخصي:







 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 299

وردة الياسمينة is a splendid one to beholdوردة الياسمينة is a splendid one to beholdوردة الياسمينة is a splendid one to beholdوردة الياسمينة is a splendid one to beholdوردة الياسمينة is a splendid one to beholdوردة الياسمينة is a splendid one to beholdوردة الياسمينة is a splendid one to behold

23 عذذذذراا ساامحوني

      

اريـــ..ــد الإنسـحآب .., لكـ!ـن عذرا سامـحوني
السلام عليكم ..

في هذا اليوم و بالتحديد اكتب لكم ..

وبكل حروف الأسآ ..

كلــمآت الوداع حقا اعتذر ! ..

لا انسى كم تعلمت مع روضة القرآآآن الكثثير ..

والكثير لكن مامن فائدة لوجودي بينكم ..

كلكم اعزاء على قلبي وانا لاآ احب التفريق بين احد ..

حـــقـآ أعتـــــذر ..

سوف تسألون عن سبب او اسبـآإب رحيلي لكنها ..

وآضحـــ،ة لكم كوضوح الشمس ..

يـــــــــآ اصدقائي ..

يــــــآإ من احببتهم مع انني لم ابقى معهم طويلا ولن ابقى ابدا ..

سـآمحوني قبل الرححيل فربمــــآإ رحيليـ.. الحقيقي قريب ..

قلبي متقطع على فرـآقكم فلا تبكوني اكثر ..

ودعونــ..ــيي فحسب لأآ اتحمل أن انسحب بكل سهولة ..

ولكنها حقيقة لا تستطيع ان تدرك ..

اقولـها وبكل قلق وآلم وداعـأإ لا اعرف كيف قلتهـــآإ بسهولة ايضا ! ..

لكنه القـدر ارجوكمم ! ..

لا تجبروني على البقاء فأنــآإ لا اتحمل فقدانكم ..

وهـذآ يكفيني اعرف حبكم لـ ي لكن للأسف قررت وانتهيت ..

كل هذه الكلمات والإٍستفسآرات عن مواضيعي سترحل ..

مشاركآتي لن ترونها بعد الأن ..

انـــأ اودع الكل وخـاصة صديقاتي الاتي لن يتحمل فقداني ..

اسفة ولكنني مضطرة انــ (أعتـذر) ـــآ ..

ســآإمحوني فأسبابي كثيرة لترككم و نحن لن نبقى طويلا ..

لذلك قررت الرحيل سأودع نسماتكم الهاديئة ..

مع كل دموعي وسوف اقول وداعـآ ..

لن تصدقـوآإ كلـآمي ان قلت انني ابكي وانا اكتب هذه الكلمـآت ..

دخخلت بعد غيـآب وها انا اقول الأن لن اعود أبـدآ ..




ســـآمحونــي فقطط !..

على ككل خطأ صدر مني ..

على كل لحظة غفلة ..

على كل لفظة خبيثة سيئة ..

على كل مافعلت وقلت ..




هـذآ ما اريـده س/ـآمحوني ..

يــــــــآإ اعز من عرفت ..

يا اطيب الناس ..

يــآإ من تعبتم مني ..

يــــــــــــــآإمن احببتموني ..

فســآمحوني ! .". الوداع .".




طلبي الوحيدة الذي اريده قبل رحيليـ..

هو ان تسأمحوني فكلنا نخطيئ وكلنا نغلط ..

فــــــــــ!ــــــــعذرآً


وردة الـــياسمينة

اثبت وجودك .. تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع

وردة الياسمينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس