لنْ نُصبِح أقويَاء سوىَ بالله فقط
قال تعالى ” وخُلق الإنسانُ ضعيفا”
تأتي الآلآم لـِ تُربّينَـا ، لـِِ تُطهِرنَا ، لـِ تُشعِرنَـا بحَجم ضعفِنَـا وأنَّنا مهمَا إدّعينا القوة ضُعفَاء أمَام أنُفسنَـا
ولنْ نُصبِح أقويَاء سوىَ بالله فقط ،إنْ ركنَّا لقوتِنَـا لا شكَّ أنَّها ستخور فِي لمحِ البصَر !!
ثُمَّ تأتي الإبتلاءات لتُربِّي فينَـا معنَى الصَّبر والحَمد لله وحده ، وأنَّنا بدونِهمَـا فِي شتَات !
تأتي هيَـا لـِ تجعلنَـا نقترب من الله أكثر وأكثر ، لـِ نُحسن شُكر النِّعم قبل فُقدانِهَا
تأتي لـِ تُعلِّمنا الكثيِر أولهَا ” الصَّبر “
فـلكَ الحمدُ ياربَّنا طوعاً ، ولكَ الحمدُ فِي كُل وقتٍ وحين .
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|