رد: فَقَدتْ سُمعَتهَا !! ~ لِـنمضي على دَرْبِ الإل
الدنيا ما زالت بخير
والحمدلله إن بناتنا فيهم الخير
فهناك فتيات بحاجه لمن ينصحهن ويويجههن بلطف وحكمه حتى ينتبهن لأفعالهن
نسأل الله أن يردهن ردا جميلا ..
بارك الله فيكِ حبيبتي ..
قصة فيها من العبره والحكمه
جعلها الله في ميزان حسناتك
حفظكِ الله ورعاكِ
|