آآآآآآآآه ... يالغالية
أدميتي قلبي .. وأذرفتي دمعي
لا حول ولا قوة الا بالله
قلوبنا تتفطر للصلاة ركعتين على أعتابه الشريفه
والكفار يلهون ويرقصون فيه .. قاتلهم الله
اللهم شل أركانهم وأخسف بهم ودمرهم تدميرا
آآآآآآآه .. أين أنتم ياحكام العرب .. أين أنتم يا مسلمين
حسبنا الله ونعم الوكيل
( وينك ياصلاح الدين وينك )
|