في ظل ازدياد مشكلات السمنة بالنسبة لعدد كبير من الناس ، نقدم لكم في هذا المقال طريقة جيدة للمساعدة على خسارة الوزن .
كيف أخسر 3 كيلو في أسبوع بالإستعانة بالتمر والماء فقط .
وجبة إفطار وتكون عبارة عن ( 7 تمرات بالإضافة لكوب ماء ) .
وجبة الغذاء تكون عبارة عن ( 5 تمرات بجانب كوب ماء ) .
وجبة العشاء تكون عبارة عن ( 5 تمرات بجانب كوب ماء ) .
تظام غذائي لخسارة الوزن في أسبوع
اليوم الأول
الإفطار : تفاحة وبرتقالة .
الغذاء : سلطة فواكه .
العشاء : سلطة فواكه .
اليوم الثاني
يجب تناول الكثير من الخضروات .
الابتعاد عن إضافة الزيوت أثناء طهي الخضروات .
تناول بطاطا مسلوقة واحد في بداية اليوم .
تناول ما لا يقل عن 10 أكواب من المياه طوال اليوم .
اليوم الثالث
يكون اليوم الثالث عبارة عن خليط من جدول اليوم الأول والثاني .
تتناول في هذا اليوم الفواكه والخضروات .
الابتعاد عن تناول البطاطا والموز .
الابتعاد عن اللحوم .
شرب ما لا يقل عن 10 أكواب من المياه خلال اليوم .
اليوم الرابع
لا تقوم في هذا اليوم بتناول أي وجبة طعام .
يكون مسموح فقط بتناول الموز والحليب ، حيث يتم تناول ما لا يقل عن 10 حبات من الموز و 4 أكواب من الحليب .
اليوم الخامس والسادس والسابع
الإفطار : بيض مسلوق عدد 2 بيضة ، مع كوب حليب قليل الدسم .
الغذاء : شريحة من الدجاج المشوي بدون دهون .
العشاء : سلطة فواكه .
الموضوع الأصلي هنا /
https://wp.me/p9SedR-bM
المصدر...