![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم إخواني ...
أطلعني أحد طلاب العلم على مشكلة في جهازه وهي عدم تمكنه من عمل أي ستب لأي برنامج ، ولا يريد فرمتته لكثرة البرامج النافعة التي يحتفظ بها .. فوعدته خيرا ؛ اعتمادا على الله تعالى ثم عيكم هنا ، والمشكلة باختصار توجد في هذه الرسائل التي تظهر له على الجهاز والمرفقة هنا . المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|