بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلمت أن كنت جالسه على طاوله وكرسي وكان الدكتور
علي أتي بسماعه ووضعها بقرب من أذني وكان مخلي قرآن وكان يسمعني قرآن فبكيت وظن هو وأختي أن سبب بكائي هو وجود جني فيني فكنت أبكي بشده وأنا كنت على ما أظن أبكي خوف من الله وخشية منه فتركوني أبكي ولم يكلموني ثم بعد فتره سكت وكنت أجلس خلف باب الغرف فسمعت صوت أمراة تريد أن تدخل فدخل أمي الغرفه ثم تلك المرأة فسلمت على الأمراة على أختي ثم وهيه تريد أن تخرج سلمت على وكنت مسكتها قويه فأنا أريد أخذ يدي فهيه كانها تضايقت مني لآني أريد أن أخذ يدي عن يديه ثم خرجت ثم طلبت مني أختي أو أمي أن أخذ المرأة أن أعطيها أكل من الثلاجه خلف غرفة المخزن فعندما دخلت كنت خايفه من وجود الجن في ذلك المخزن لكني كنت أقول فى نفسي لماذا أخاف ونحن الشهر رمضان ... أنتهي
مع العلم أن المرأة التي سلمت علي امرأة كبيرة فى السن ومريضه نايمه على الفراش من فترة طويله .
hgado ,hg];j,v ugd hgulvd