توفيت جدتى ام و الدتى منذ اسبوعين و قد كانت تعانى من المرض و كان عندها سرطان الرئه و لم تكن تتحرك و كانت مريضه جدا ... و قد رات والدتى انها كانت تجلس مع والدى و اقارب لنا فجائها تليفون ان جدتى مريضه فقامت مسرعه لتذهب اليها وعندما دخلت عليها وجدت عندها مجموعه من النسوه وهى كانت تموت و تخرج
فى الروح فقالت ابنة عم والدتى لها البقاء لله فنهرتها وقالت لها لا تقولى ذلك حيث قالت لها انها حيه و ستعيش.. ثم اخذتها والدتى بين احضانها ففاقت ثم اقامتها فاذا هى تمشى ثم اخرجتها و ذهبت بها الى مكان اخر فقابلت والدتى فيه جدى - و قد توفى جدى منذ 6 اشهر - فضحكت له و عندما نظرت الى جدتى وجدتها قد عادت شابة و ليس بها اى مرض فاطمئنت والدتى و حمدت الله ان والدتها قد شفيت . و انتهت الرؤيا
vcdi hglj,tn tn hglkhl