![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله
رايت في منامي من يومين، واللي اتذكره، كأننا في بيت ماذكر بيت من بالضبط ومعاي امي، وفي حية لونها ابيض مع اصفر كنت خايفه منها تهجم علي وفعلاً جات بسرعة كأنها طارت واهجمت علي وعضتني في ساقي لا اذكر اذا اليمين او اليسار فربطت ساقي اخاف من السم ينتشر وصرت امشي ادور لمستشفى وكأني خايفه وكأن اخري عرض علي المستشفى التابع لشغلهم بس بدت رجلي تنقط ب احمر وتنمل انتهى انا طالبة في الجامعه ومتملّكة htun wtvhx juqkd اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|