السلاو عليكم و رحمة الاه و بركاته و رمضان كريم. حلمتُ اليوم اني كنتُ اقود
شاحنة بيضاء اللون و كانتْ تمشي بسرعة و لم استطع التحكم بها و بعد مدة تحكمتُ بها و كان معي اخي نبيل فقال لي ان من اعطاه الشاحنة قد خدعهُ بها لانها ليستْ جيدة ثم نزلنا من الشاحنة ودهب اخي ليبحث عن دلك الشخص اما انا دهبت اتمشى مع ابي فدهبنا الى مهل الالبسة و قال لي إشتري فستان فأريتني البائعة فستان جميل جداً ازرق مرصع باحجارفضية اللون لكن قلتُ لأبي لن اأخده لأن لدي في البيت فستان بنفس اللون فإخترتُ علبة من مواد التجميل (آلة إزالة الشعر) و ايضاً كان هناك امطار غزيرة.( لأن في بداية الحلم كان الجو مشمس و فجأة تغير فأصبح الجو ممطر).
rdh]m ahpkm