اخبار الرئاسه
وكالة الرئاسة بالمدينة المنورة تختتم الدورة التأصيلية الصيفية بالمسجد النبوي
المركز الإعلامي - وكالة الرئاسة 27-10-1437هـ
اختتمت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي ممثلة بإدارة التوجيه والإرشاد الدورة التأصيلية الصيفية بالمسجد النبوي والتي نظمتها الإدارة خلال الفترة من الأحد 12- 25/ 10 /1437هـ بمشاركة كلٍ من : الدكتور أحمد بن عبدالرحمن آل الشيخ ، والدكتور عبدالله بن محمد الطيار ، والدكتور مساعد بن عبدالله الحقيل ، والدكتور عبدالله بن منصور الغفيلي ، والدكتور عامر بن محمد بهجت ، والدكتور خالد بن عبدالله المصلح ، والدكتور عبيد بن سالم العمري ، والدكتور سلمان بن صالح الدخيل ، والدكتور سليمان بن عبدالله الغصن ، والدكتور سعد بن ناصر الشثري .كما أوضح مدير إدارة التوجيه والإرشاد فضيلة الشيخ إبراهيم بن سالم قبي أنه بتوجيه من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس ومتابعة معالي نائبه لشؤون المسجد النبوي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الفالح عن عزم الإدارة على تنظيم دورات تخصصية طوال العام, وأيضاً تنظيم عدة محاضرات شهرية ونصف شهرية في مواضيع تفيد قاصدي وزائري مسجد رسول الله .
المصدر: منتديات مزامير آل داوُد - الركن: الـــــركـــــن الــعـــــــام
المصدر...
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|