![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
اخي الكريم من يومين حلمت انني سجنت في سجن وكنت بالاول خايفه من شعور السجن ولكن تفاجأت ان السجن مايخوف واقدر اتحرك واطلع من زنزانة لزنزانة والسجان والمسجونين كانوا جداً لطيفين معي وذهبت الى الحمام ( اكرمكم الله ) ورايت اختي وامي بالمنام انا عزباء مواضبه على الصلاة ls[,km اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|