![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
رأيت نفسي قاضي محكمة وكنت جالسة في مجلس القضاء على شيء زي الكرسي مرتفع قليلًا عن الأرض ومغطى بسجاد أحمر وكان أمامي 4شباب جالسين لا أعرفهم فناديت على الشاب الأول قلت يا الله يا محمد وجاء عندي وقال لي على مشكلته وأردت كتابتها حتى لا تختلط عليه المعلومات عندما اسمع من الشباب الآخرين فقمت وأحضرت قلم وكتبت به قضية الشاب الأول وانتهت الرؤيا. البيانات:أنا زوجة أولى عندي 3أولادي ولا أفكربالحمل اعمل معلمة حياتي غير مستقرة. ماتفسيرالرؤيا يا شيخ وجزاك الله الجنة vcdh hgrhqd اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|