السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة....
حلمت اني جالسه مع امي وابغى احدد
موعد لزواجي وفتحت اللاب ودخلت ع مواقع القصور وماحصلت الا قصر السلام قلت خلاص بحجزه وحصلت شهر8 في مجالات كثيره اي محد حجز فيها للزواجات قالت امي خلاص واختار يوم بعدين امي قالت ليكون مع زواج فلان الفلان البيشي قلت لحظه وقلت لها لا مو نفس اليوم وبعد ماحجزت كني تذكرت اني توني اخلص الاختبارات قلت لا بغير وانا نفسي ف شهر11 ودخلت مرا ثانيه واعتذر من الشخص برساله واكذب انو في نفس الموعد اللي حجزت فيه في زواج ( سبب الكذب عشان يوافق واقدر اغيره) وكنه وافق واروح ادور يوم ف شهر11 وحصلت ناس حاجزين في يوم 17-11 قلت خساره كان ودي في ذا اليوم يوم ميلادي ويوم
زواجي حلو كني اقول لامي ي رب يغيرون عشان احجزه واخر شيء صحيت ولاافتكر اني حجزت موعد.
انا محجوزه لشخص من عايلتي وطالبه ف الجامعه/
ارجعو التفسير...
jp]d] l,u] .,h[d