بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم يا شيخ رأيت امس في حلمي اني كنت اتحدث مع امي واقول وفجأة حملت كوب حليب وشربته وكان
الحليب غير ناضج وكان كأنه حليب بقر (مع العلم اني في الحقيقة لا اشرب
الحليب اطلاقا ) وكنت في الحلم مستغربة كيف شربته وانظر لامي وانا مستغربة ثم رأيت نفسي كاني في منزل جدتي وبالضبط في الصالون وكان هناك ثلاث شرفات (في الحقيقة توجد واحدة فقط وكبيرة ) وكانت فتاة لم اعرفها في شرفة من جهة اليسار وزميل يدرس معيواقف امام الحائط ثم تقدمت انا الى الشرفة التي في الوسط فتقدم هوالى الشرفة التي في اليمين واستغربت لاني كلما افعل شيئا يأتي بجانبي ويقلدني فجأة اتت زميلتي فدهبت اليه وتحضنه فاستغربت من سلوكها لانها حسب علمي في المنام لا تعرفه وليست هده تصرفاتها فقال لي زميلي اتعرفينها قلت نعم انها صديقتي فقالت لي هي انه من اقاربي ثم قلت لها الاحظتي كيف يتبعني ويقلدني وكأنه يريد قول شيء ما فقالت لي لا لم الاحظ مع اني في المنام كنت واثقة انها لاحظت وكانت نتكر .
المنام بعد صلاة الفجر والصلاة والدعاء فيتسهيل امر ما
عزباء متخرجة من الجامعة
صديقتي في المنام تربطني بها علاقة جيدة
اما زميلي فلا يوجد شيء بيننا ولا حتى السلام
pgl avf hgpgdf