السلام عليكم
اخوتي الاحبة ارجو ممن لديه تفسير لرؤيتي ان يفسرها لنا لو سمحتم وبارك الله فيكم
في الليله الماضيه وبعد صلاة الفجر وانا صائم والحمدلله شاهدت
رؤية وكأني في صف مدرسه كبير فيه طلاب كثيرون جدا وجميعهم اعمارهم كبيرة وانا عمري في الحقيقة 37 سنة وكان في الصف مدرسه انا اعرفها درستني في المتوسطه مادة الرياضيات وكانت ع السبورة مسألة رياضيه هي بسيطه لكن جميع الطلاب صعُبت عليهم وكانت بمثابة امتحان لنا وقمت انا ووضعت لها الحل لكن بطريقه مختلفه وهي وسيلة ايضاح كبيرة وعندما قمت تحول الصف الى بستان مثمر لكن اشجاره مصفرة قليلا سوى مكان الوسيله فرفعت جزءا منها وذهبت بها الى الاستاذه رجعت فرأيت مكان الوسيله فيه حشائش خضراء عكس الستان وعدن دخولي كان هناك فلاح في الستان يعمل وكان معي رجلا ثاني لا اعرفه سمعنا صوت عيارات ناريه في السماء وعندما رفعنا رؤسنا قلت لهم هذا رجل في السماء راكب طياره ويرمي الرصاص ع طائر ليصطاده وهذا الطائر كان (طير حر ) من انواع الصقور ثمنه باهض جدا جدا فأصطاده ووقع فوقنا فنزل هذا الرجل بطائرته ع ارتفاع منخفض فناولناه صيده وباركنا له لصيده الثمين فرمى علينا مبلغا من المال وقال هذا ما لدي من المال هدية لكم وكان المال 90 الف دينا عراقي او يزيد قليلا فقال تقاسموه بينكم انتم الثلاثة . انا والقلاح والرجل الذي كان معي ..
علما انا رجل خاطب صارلي شهر تقريبا ومقبل ع الزواج وفي حياتي امراة اخرى احاول ان اتقدم لها لاني لا اهوى خطيبتي كثيرا وظرفي المادي محدود وجزاكم الله خيرا
vcdm u[dfm kv[, jtsdvih