السلام عليكم ورحمة وبركاته
.. ..
رأيت اني عند مدخل مجلس الرجال وافكر كيف ما تتم اموري او كان فيه امر ابغاه يتم وعجزت واطالع واتفاجأ اشوف شيخين كانهم اهل علم كبار في السن يجلسون قدامي ناظرني واحد منهم كان اسمر له هيبة كانه شيخ قبيلة متكأ على الاخر ومتلفع برداء او بشت اسود و والاخر كان ابيض البشرة بس كأنهم هالاثنين متلازمين في العلم او المكانه وجه الغرابه مكان جلوسهم على الارض امام دورة المياه لهاالدرجة تواضعهم !! قال الاسمر هل زكيتي قلت ايه قال متأكدة قلت ايه ثم تذكرت وقلت اخرجت النصف وبقى النصف وكان في ذهني شكل الكسر [1/2] ثم كانه يقول اكمليه اكمليه باسلوب ابوي رحيم( كأن اللي يكلمني جدي )[عكس كلامه ونظرته بداية الرؤيا فيها حزم ] حسيت براحه من كلامه وكاني وقفت عند مدخل بابنا باكمله ...
عزباء
.. ملتزمة
.. لا اعمل ..
vcdh pdvjkd >> adodk>