![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم شيخ ورمضان كريم
ارسلت حلم لتفسيره بارك الله فيك الجنس*: أنثى السن*: 20 البلد*: اﻻردن زمن ووقت الرؤيا*: بعد أذان الفجر بوقت الحالة الإجتماعية*: أعزب الحالة النفسية*: ضيق من غير سبب الحالة الإقتصادية*: فقير الحالة الصحية *: سليم الحالة الدينية*: اصلي يوم وشهر لا .. قبل شهر بدأت اصلي اكثر واﻻن اصلي وان شاء الله اظل اصلي عطول الحلم **: السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته* حلمت في شهر 2 .... 1/2/2015 يوم اﻻحد ...... الحلم كالتالي كان في عندنا بالبيت عرس اختي ورأيتها بفسطان العرس لا اتذكر بالتأكيد ولكن اتذكر اني رايت وجهها وكانت مرتديه فسطان ابيض. *وانا ماكان عندي وقت كنت مو مجهزه حالي شو بدي البس لمكياج لكل شي وكنت محتاره ومتضايقه لانه مو جاهزه ....... (ملاحظه اختي هاي متجوزه بالواقع وعندها ولد وبنت ) ... المهم وانها الناس بتحكي اجا الامير اجا الامير وكلنا نروح عالشباك وانا شفت موكب سيارات سوداء كثيره ودراجات قدامه .وصحفيين المهم شفته صار الكل يلوحله بايده انا كمان لوحتله بايدي* هههه المهم انتبه علي والصحفيين صارو يصورو * بعد هيك اجا عالبيت او صاله ما بعرف المهم صار يسلم عالموجودين وسلمت انا عليه وانا كنت احبه يعني وقت ما شفته وهوه لما سلم علي ظل ماسك بايدي وسلم عبقية الناس وهوه ماسك بايدي* بعدها حكيتله انه مو عارفه شو البس للعرس وورجيته الفساتين اللي عندي فهوه اختارلي منهم فستان أسود قصير بس كان احلى واحد.... المهم هوه اخد معه كيس وراح بده يجيبلي هديه وراح انا طبعا قلت اكيد راح يجيبلي فسطان .. وخلص الحلم* طبعا انا كنت احبه بشكل مو طبيعي بالحلم مع انه اول مره اشوفه بالحلم ونسيت شكله بعد الحلم بوقت قصير .. وصحيت جدا جدا مبسوطه* ...هاد الشخص فيه كل المواصفات اللي بتمناها بزوجي المستقبلي ..* اذا كان الحلم اضغاث احلام لا يفسر ارجوك قل ذلك ... بارك الله فيك tsjhk hs,] ,af dpfkd اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|