![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
![]() ![]() |
بكي عليك ياوطني أم أبكي على ولدي الجريح جدران مضرجة بدماء الأبرياء وأشلاء إنسان مبعثرة على ذاك الطريق هنا طفل ينادي رحماك ربي أين أبي وأب ينادي أين أنت ياولدي الحبيب وأم تنادي أيها الكفار أنا أم الشهيد معتقلات أزدحمت مضاجعها بأطفال وشبان كزهور الربيع ورجال كهول ونساء إلى المجهول يساقون كالعبيد وفتيات أغتصبت وفضت بكارتها خلف قضبان من حديد أبكي عليك ياوطني أم أبكي على أم الشهيد أبكي على أرض مشى فيها نبي الله محمداً وأبو عبيدة ابن الجراح وصلاح الدين وخالد أبن الوليد رحماك ربي أنزل علينا سكينتك أنزل علينا رحمتك أنزل علينا جند من ملائكتك رحماك ربي فالدماء تسيل من الوريد يامالك الملك يافعال لما يريد وهنت قلوبنا وخارت قوانا فالألم اليوم شديد شردوا أطفالنا أعتقلوا أبائنا قتلوا شباننا أستحلوا نسائنا أنتهكوا حرمات مساجدنا وأطلقوا الرصاص على القرآن المجيد عاثوا في الأض فساداً مثلوا برفاة الشهداء عناداً ولوا علينا دهاقنة الكفر أسياداً رحماك ربي ياغفور ياشديد أأبكي عليك ياوطني أم أبكي على مسرى الرسول و كتاب القرآن المجيد اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
ما شاء الله
رااائع جداااااااااا كلمات جدا رائعه وتبكي لها القلوب قبل العيون رحمتك بعبادك يا كريم ارحم أطفال شردوا أرحم نساء هتكت أعراضها أرحم شيوخ تبهدلوا يارب يا عظيم يا رحمن ارنا فيهم يوماً أسودا آرنا فيهم عظائم قدرتك آمين يارب العالمين بارك الله فيكِ أم ميار كلمات رائعه جدا سلمت يداكِ وجزاكِ الله خيرا على هذا الطرح الجميل تقبلي إطالتي ومروري |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الغالية .. أم ميار خاطره راااائعه وكلمات قوية ومؤثره كلها آآآآهات تهز الكيان جروح تنزف وتنزف .. وعزائنا أن يفرج الله كرب المسلمين في كل مكان اللهم اجبر قلوبهم .. والطف بحالهم يا حي يا قيوم بوركت يمنيك حبيبتي |
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| القلوب أيضاً تصدأ وتمرض وتموت | نسائم مكة | المواضيع العامة | 9 | 25th December 2013 09:01 AM |
| توصي بشيء ..!!! | ديني يقيني | المواضيع العامة | 9 | 19th September 2013 04:30 AM |
|
|