![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم
حلمت اني امشي في حوش جدي الي في الديره الحوش كبير وكان فيه نمور كثيير ولونها اسود وحجمها اكبر من البسه بشوي كنت امشي انا وزوجي وولدي الصغير كان يمشي قدامنا قلت لزوجي شيلو لاتخليه يمشي واحس اني خايفه من النمور وكانت مسويه زي الممر يعني احنا نمشي وهي يميننا ويسارنا طول الطريق الين الباب وكان في نمر كبير لونو عادي وكانت كلها النمور تطل فينا واحنا نمشي ووصلنا الباب الخارجي وطلعنا وماكنت احس ان زوجي خايف. hgkl,v hgs,]hx اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|