السلام عليكم ورحمة الله
الحلم لي
حلمت ان
طليقي في سرير مستشفى وانا واقفه جنبه وكانو كنا نشوف في كيمرا أو منظار بيوت ومعالم، شوي الا جات وحده جميلة الجسم) ماشفت وجهها ( كانت لابسه فستان اسود قصير للفخذ وطبقا أطول بس شفافه وكانت تسوي حركات إغراء لزوجي هو كان عادي بس بعدين قربوا من بعض ولاتلامست اياديهم وقبلها انا انصدمت ورجعت لورا أخذت الكيمرا وصورتهم بعدها كاني شردت في ممر مثل ممر المدرسه المهم ما اذكر كثير ياشيخ بس بعدها صرت مع ولدي وكان يرجع شي ابيض وفيه شبكه مرات اشوفها بيضا ومرات سودا بس يطلع نصها خفت أخذته ماعرف وين بس ماني فالمدرسة وكان فيه واحد يساعدني ورحت لمدرسه أو معرضه ورجع ابني مره ثانيه ونفس الشبكه بعد،،، وكأني سحبتها ياشيخ بس مش متأكده بعدها وقفت ولدي ومدت يدينه افقيا وأشرت ع اليسار قالت هاذي أطول من الثانيه قلت لها ايوه بعدها أشرت ع إزنده وقالت عين،، بعدها أخذته ورحت ومعاي الرجال وكأني مريت بوادي وكان فيه ناس فقرا عاليمين وعاليسار كانو فاليمن الرجال الي معاي عطى وحده 5 ريال وانا ماكان معاي بعدها ركبنا السياره إلى يسوق ابوي وجنبه مره بتسولف وتضحك وابوي مستمتع مع سوالفها وانا ورا ومعاي وحده كانوا إلى قدام امها بس حصل اني قبل ما اركب الرجال عطاني هديه لما ركبت السياره المره كانت تشتكي من فيشة الكهرباء انو صغيره أو مابستحمل كثير أخذت هديتي من قدام إلا طلعت الهديه فيشه أو بلك كان جديد وفيه أكثر من فتحات يعني يناسب البنت كانو قالت لي انها تبيه أو نتبادل بس كنت متردده،،، وبخصوص المره الي قدام كانت تضحك وكانو بيلتقوا بكره انا تضايقت وقلت بعلم امي 💔،،
وبس
وجزاك الله كل خير
'gdrd ,,g]d