![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
هلاا والله بشرح كيف تسوي واجهة تسجيل للبرنامج
اول شي نحمل الثيم ذا Destiny Theme2 | طھط*ظ…ظٹظ„ تسحبه وتحطه بأداة toolbox تشغل البرنامج وبعدها تطفي البرنامج تلاقي الادوات الثيم جاهزة الادوات: سبعةLabel اثنين Destiny_Button textbox على حسب انت بتحط باس ويوزر تحط اثنين تبي باس ويوزر وكود تحط ثلاثة الخ وتصمم بكيفك ذي صورة للبرنامج رابط الصورة file:///C:/Users/HP/Desktop/%D8%B4%D8%B1%D9%88%D8%AD%D8%A7%D8%AA/%D8%A8%D8%AF%D9%88%D9%86%20%D8%B9%D9%86%D9%88%D8%A 7%D9%86.png اعذروني مالقيت طريقة ارفع فيها الصورة نجي Label نمسح كل الكلام المكتوب ونحط ثلاثة لونها احمر وثلاثة لونها اخضر كل 2Label على textbox اخضر واحمر تبقى وحدة حطها تحت عند الDestiny_Button نجي للاكواد اخيرا كود دخول If TextBox1.Text = "الكلمة" And TextBox2.Text = "الكلمة" And TextBox3.Text = "الكلمة" Then Label10.Text = "click me" Else End End If كود فحص كلمات السر If TextBox1.Text = "الكلمة" Then Label4.Text = "ture" Else Label7.Text = "false" End If If TextBox2.Text = "الكلمة" Then Label5.Text = "ture" Else Label8.Text = "false" End If If TextBox3.Text = "الكلمة" Then Label6.Text = "ture" Else Label9.Text = "false" End If ونضيف Label10عشرة رقم الفورم.show form1.hide __________________________________________________ ________________________________________ للبرو تضيف Destiny_Buttonوحدة وتيكست بوكس نجي للاكواد TextBox4.SelectAll() TextBox4.Copy() TextBox1.Paste() TextBox3.Paste() TextBox2.Paste() الي مافهمني يقولي وبسويله مقطع يمكن يفهمه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع الأصلي : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">كيف تسوي واجهة تسجيل<font color="#000000" size="2"> المصدر : مجتمع الفرسان الكاتب : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">هاني الحربي المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|