![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم و رحمة الله
لقد أشكل علي هذا الموضوع من فترة حصلي شرخ في قدمى اليمنى لكن بعد العلاج ما زالت تؤلمني للاسف و اليسرى بها كدمة.. استطيع ان أقف عليهما و لكن ليس لفترة طويلة فأنا أجلس احيانا في الصلاة أثناء القراءة فقط لانى استطيع الركوع و السجود فهل أخذ الاجر كله هكذا ام نصفه ؟ المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|