|
مدير ومالك المنتديان
|
الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات,,
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله,,
الأخوة والأخوات فى الله العزيز,,تحية طيبة مباركة وبعد,,
بفضل من الله وبتوفيقه ,,قد حصلت على دبلوم الدراسات العليا فى ترميم وصيانة المبانى والمواقع الأثرية من كلية الآثار جامعة القاهرة ومدة الدراسة عامين (أربعة فصول دراسية)بتقدير عام جيد جدا ,,,,,وذلك للعام الدراسى 2014-2015,,,,,والعاقبة عندكم فى المسرات,,
وأعتذر عن أنقطاعى طوال الفترة السابقة عن المنتدى الحبيب ,,وذلك نظرا لأنشغالى فى العمل والدراسة والأمتحانات,,,
فلله الحمد الذى قدر فهدى,,والذى بنعمته تتم الصالحات..
المصدر...
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|