![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 |
![]() ![]() |
الشيخ الشريم: تساقط الثلوج على جزيرة العرب من دلائل النبوة نشرت: الإثنين 16 ديسمبر 2013 بعد تساقط الثلوج على منطقة تبوك إثر العاصفة "أليكسا"، أكد إمام الحرم المكي الشيخ سعود الشريم أن ما شهدته مناطق عدة من المملكة من ثلوج يعد من دلائل النبوة. وفي تغريدات له على موقع تويتر أمس قال الشريم: "الثلوج أهم مصدر للأنهار والنبات، وتساقطها على جزيرة العرب يعد من دلائل نبوته صلى الله عليه وسلم، فقد ذكر أن الساعة لا تقوم (حتى تعود أرض العرب مروجًا وأنهارًا) رواه مسلم". وأضاف: "من رأى تساقط الثلوج على مدينة تبوك فسيذكر قول النبي صلى الله عليه وسلم لمعاذ في غزوة تبوك (يوشك يا معاذ إن طالت بك حياة أن ترى ما هاهنا قد ملئ جنانًا) رواه مسلم". وتساقطت الثلوج على منطقة تبوك خاصة الشمالية والشمالية الغربية، إثر العاصفة الثلجية التي تضرب دولًا في الشرق الأوسط، كما هطلت الأمطار -------------- م ن ق و ل اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
جزاك الله خيرا وبارك فيك |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..بارك الله بك .
|
|
|
|
|
|
#4 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى .... ونفع بك الإسلام و المسلمين |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
جزاك الله خيرا انا فعلا قلت كده اول ما عرفت لان الدول الثلجيه كلها خضراء اللهم قنا شر الفتن ما ظهر منها وما بطن |
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
اللهم صل على محمد وعلى اله وصحه وسلم ...
بارك الله فيك غاليتي ... [img3]http://forum.sedty.com/imagehosting/146930_1287772755.gif[/img3] |
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
الأخوات الغاليات التائبة إلى الله + سها + أم حفص + السماء الصافية + وردة الياسمينة ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() |
بارك الله فيك
اللهم صلي وسلم على سيدنا وشفيعنا محمد عليه افضل الصلاة وازكى التسليم |
|
|
|
|
|
#9 | ||
![]() ![]() |
![]() ![]() |
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|