![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 |
![]() ![]() |
فلسطين الحبيبة ,,,
بين الجوع والموت مسافة إصبع لكننا نموت من الجوع ولا نركع.. إن كان موتنا من اجل فلسطين فلا نمنع وإن كان الجوع وسيلة لكي نرجع فلن نرجع.. جوعنا للموت..كجوعنا للخبز والموت من أجل فلسطين ولا أروع اقطعوا عنا الماء والدواء ان استطعتم فلا نمنع لأننا نموت من الجوع ولا نركع.. وإن استطعت أن تقطع عنا الهواء فلتقطع ولتحرمونا المال سنة..سنتان بل اربع ولكن..حرماننا عشق فلسطين هو الأفظع لأننا منذ الصغرمن حليب العشق نرضع ونفوسنا من عزة السماء وشموخها ..أرفع أطفالنا من دباباتكم أشجع ورجالنا إلا لنداء الموت لا تسمع ولتعلموا أنّا من أجل الأرض من الجوع نشبع ونموت من الجوع ولا نركع... خذي القلب مني مزقيه وقطعـــــــي خذي الدمع إني قد وهبتك أدمعـــي خذي الروح إن الروح تشتاق للقـــــاء تكاد تطير الآن من بين أضلعــــــــــي خذي الليل والأحزان واليأس والرجـاء خذي كل ألحاني وغني ورجعي خذي العشق يبكي في حروف قصائدي خذيه وضميه إلى الصدر واهجعي خذي كل ماشئت ولا تترددي خذي كل ماعندي خذي كل ما معي فلسطين قام القلب يشكو مصابـــه بكى فتعالي يافلسطين واسمعـــي وأصغـــــــــي لما قال الفؤاد فإنــــــــه إذا ماوعى شيء يقول الذي يعــــي فلسطين ماأقسى الخطوب تجمعت تدوس على القلب الضعيف المزعزعي وتسلب منه الحب والأمن والمنى وتلقيه في قيد من البؤس مفزع فلسطين جاءوا للســـــــــــــلام كأنهم يقولون قومي يافلسطيـــــــن ودعي فلسطين لا حي الإله ســــــــلامهم إذا كان يعطيهم بلادي وأربعـــــــــــي إذا كان يهدي لليهود منازلـــــــــــــي ويمنحهم بيتي وحقلي ومصنعـــــي فلسطين لا حي الإله سلامــــــــهم فقد أخذوا ارضي وروضي ومرتعـــــي قريبا عرسي عقدة النية وكتبت الوصية وسوف اترك الكلام للبندقية..... اخترت أن اكونك .. ولن اكون شيء اخر .... كثيرة هي السجون اللتي تحيطنا ولكن انا وانت سنغامر سنحيى من اجل الجميع وسأموت من اجلك ... احب شعبك احب ظلمك احب دمك احب عصيانك وتمردك ورفضك .. احب نون النسوه التي جمعت بيني وبينك ...... فلسطين حبيبتي سنلتقي .... سأصل إليك وأرتمي في أحضانك الدافئة .... ستكونين لي وحدي ولن أسمح لهم بأذيتك .... انتظريني ............سأصل............ فعلاً من أجمل ما قرات لفلسطين الحبيبة ,,, اثبت وجودك
..
|
|
|
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
كلمات جميله ومعبرة
جزاك ربي خير الجزاء وبارك الله فيك والله يفرجها على الامه الاسلاميه |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() |
اللهم فرج هم المهمومين ونفس كرب المكروبين اللهم نسألك النصر المبين لهم ولكل بلاد عربية مسلمة انه على كل شىءٍ قدير جزاكِ الله خيراً اختي ونفع بكِ والسلام عليكم |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
راااائعه جدا ..
الله يبارك في طرحك حبيبتي ... الله يفرج هم فلسطين ياارب وجميع المه الاسلامية. بوركت وبورك مجهودك |
|
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله |
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
بارك الله فيكي حبيبتي وفك كرب كل مهموم وانصر كل البلاد العربيه والاسلاميه وعفا الله عنا وعنكم
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
اللهم امييين يااااارب
شكرااا شكرا كتييييييييييير الكم |
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أجمل لحظااااااات عمرك | أم البشر | المواضيع العامة | 9 | 31st May 2015 12:02 PM |
| هؤلاء نساء فلسطين | أم حفص | المواضيع العامة | 13 | 16th February 2015 01:49 PM |
| ماذا لو كان رسول الله حياً | أم حفص | المواضيع العامة | 17 | 7th August 2014 08:22 AM |
| أجمل اللحظات | نسيم الصبا | المواضيع العامة | 19 | 2nd February 2014 05:37 AM |
| أجمل ما في الكون | مسلمة سلفية | المواضيع العامة | 7 | 2nd June 2013 09:14 AM |
|
|