:26:
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ،،
سعيد الفيومي يكشف دجل المنصّرين المنكرين لذكر مكة في كتابهم المقدس :
نقرأ من سفر التكوين أصحاح 10 : 29 - 30
וְאֶת־אוֹפִ֥ר וְאֶת־חֲוִילָ֖ה וְאֶת־יוֹבָ֑ב כׇּל־אֵ֖לֶּה בְּנֵ֥י יׇקְטָֽן׃
وَأُوفِيرَ وَحَوِيلَةَ وَيُوبَابَ. جَمِيعُ هؤُلاَءِ بَنُو يَقْطَانَ.
וַֽיְהִ֥י מוֹשָׁבָ֖ם מִ
מֵּשָׁ֑א בֹּאֲכָ֥ה סְפָ֖רָה הַ֥ר הַקֶּֽדֶם׃
وَكَانَ مَسْكَنُهُمْ مِنْ
مِيشَا حِينَمَا تَجِيءُ نَحْوَ سَفَارَ جَبَلِ الْمَشْرِقِ.
حبر يهودي يقول في تفسيره للنص أعلاه :
اقتباس:
Rav Saadyah gaon understands the meaning of the word
Mesha as what is known nowadays as
Mecca, the city to which the Muslims make their pilgrimage.
الحبر غاؤون ( سعيد الفيومي ) فسر معنى كلمة " ميشا " بما يُعرف حاليا
بمكة حيت يقوم المسلمون بحجهم .
:36_2_68::36_2_68::36_2_68:
ولا عزاء للمنصّرين !
الصور المصغرة للملفات المرفقة
اضغط هنا للذهاب ل مصدر عنوان موضوعنا...