يتورعون عن الرد على اهل البدع ويطعنون في اهل السنة !؟
يتورع بعض بعض اهل الاهواء وبعض السفهاء عن الكلام في اهل الاهواء والبدع والرد عليهم وبيان حالهم بحجة ان ذلك من الغيبة واكل لحوم المسلمين وغيبة لاهل العلم (1)
وانهم يتورعون عن ذلك!
وهم في الحقيقة كاذبون وتورعهم تورع مصطنع بارد لا يمت الى التقوى بصلة
بل هو من باب السكوت عن اهل البدع والمداهنة لاهل الاهواء
ومما يجعلك تجزم انه تورع بارد مصطنع ان هؤلاء الادعياء للتورع عن الرد عل اهل البدع هم من اوائل الطاعنين في علماء اهل السنة ومن اكثر الاكلين للحوم علماء اهل السنة والجماعة
فاين هو التورع المزعوم ؟؟
لماذا يتورعون عن الكلام في اهل البدع
ولا يتورعون عن الطعن في علماء اهل السنة والجماعة !؟
ام ان لحوم اهل السنة حلال !
ام انه النفاق والكذب والتلون والعياذ بالله .
______________________
_1) مع ان الرد على اهل البدع _ بشروطه وضوابطه المعروفة _ ليس من الغيبة في شيئ بل هو من الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ومن الجهاد في الدفاع عن الدين وصيانته من بدع المفسدين.
المصدر...