![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني بالله أريد منكم طريقة فعّالة لحذف الهواء والضوضاء والتشويش من المقطع الصوتي نهائيا وزيادة المؤثرات التي تخرجه كصوت الCD بارك الله فيكم المصدر: منتديات مزامير آل داوُد - الركن: ركن الإستديو والهندسة الصوتية المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|