![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخواني الكرام حفظكم الله وبارك فيكم أنا الآن قادم على تحضير رسالة الماجستير واخترت هذا الموضوع:المراسيل في كتب ابن أبي الدنيا كتاب العيال وكتاب مكارم اﻷخلاق وكتاب ذم الغيبة والنميمة جمعا ودراسة تخريجية، فما رأيكم بهذا الموضوع ،وبماذا تنصحوني ؟ وهل هذا الموضوع جدير بالدراسة ؟ وجزاكم الله خيرا المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|