![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
![]() السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .طبعاً أدري الكل مستغرب مني من الموضوع ، ويقولون ذي البنت حق البرمجه بس هههههههههههه ![]() لا والله عندي شغلات تانيه بحبهآ .طبعاً أنا أحب شغلات تصليح السيارات وعندي خبره فيها شوي ، اليوم بغيت أشرح لكم كيف تنظف بوابة موتور سيارتك .طبعا اتوقع تعرفونه هذا ![]() الكل يستخدمه في التنظيف : نفتح بونيت السياره وبعدها فتح كما في الصورة ![]() ![]() نشيل الغطاء اللي كانت فوقها مع الفلتر .. ![]() ثانياً نفتح مثل اللي بالصوره حطيت عليها سهم اللي بالذهبي .. ![]() .. بعد ما فتحناها نطلعها ![]() ![]() تعرفون وش هذا .![]() اللي بالسهم ؟ هذا الرشاش .وهنا .. اللي بالسهم هو حساس الريجكتر ![]() طبعا راح نفصل كل الحساسات تبع الإنجكشن كلها وبعدين راح نفك الجزء اللي فوق نطلع المسامير ![]() ![]() بعد ما نطلعه ![]() السهم باللون البرتقالي هو هو البوابه تفتح وتغلق ![]() والسهم باللون البنفسجي هناك الشغل كله . طبعا حواليها فيها كابلات وحده يمين والثانيه شمال هي كابلات تخفض وتعلي الكابلتين لما السياره تكون بارده شوفوا الصوره ![]() ![]() وتفتحونها .. :eh_s(22)[1]: ![]() كل الاثنين .نطلع الجزء كامل راح يكون كذا فقط ![]() ![]() كأنه صندوق صغير عليه فتحه ، بس لازم تسكرونه لحين ما تنظف بوابه الموتور وتخلصها ، حط عليها كرتون ![]() او اي شي فوقه اهم شي تغلق الفتحه ولازم تتأكد انه ما في شي ينزل منها دير بالك ![]() .وتنظفها في كل حفره بالقطعه كالتالي : ![]() بعدين تركبها مثل اول بالسياره وتنظفها من برا وانتهى .وشُكراً لمتابعتكم لشرحي المُتواضع .. ![]() عندكم آستفسآرات ، حجآوبكم مفيش مشكلـه .تحيآتي لكم .وشُكر خاص لمن صمم تصميم الموضوع كنق هجوله :eh_s(22)[1]: . الموضوع الأصلي : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">كيف تنظف بوابـة موتور سيارتك ؟!<font color="#000000" size="2"> المصدر : مجتمع الفرسان الكاتب : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">صفصف . . . ! المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|