![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السللم عليكم و رحمه الله ..انا حلمت قبل للفجر في رمضان .اني كنت راح اسافر في طيارة و لبست ملابسي و لاكن لما جيت البس الحذاء لقيت اتنين احذية بفردة واحدة و التانيه ضايعه. و تركتم و رحت ادور على حذائي اللي بيعجبني لاقيته بس كان موسخ و قلت معلش انظفه و البسه و ماراح البس غيره ...الحذاء وردي و صح انو عندي هاد الحذاء.
و ديما تتكرر معي موضوع الحذاء و اني اتمسك بواحد و مابحب البس غيره . انا عازبه لا اعمل . الحاله الدينيه كويسه vcdm hgp`hx ljso , hgstv اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|