السلام عليكم
حلمت اني دخلت غرفتي ابي انام ولقيت حشره صرصور عند باب الغغرفه وكنت اقول لامي تحاول تقتلها لكن ماحد قتلها
وبعدها لقيت نفسي بالحمام وانتم بالكرامه ومقفله الباب على نفسي ومعي
جوال لونه من درجات الاحمر الغامق مايل لونه للعنابي كنت احاول ارسل رساله لابوي ولكن ماقدرت
لان اخوي كان يحاول يفتح الباب وكنا نتهاوش وانا متخوفه منه بالحلم
وبعدها لقيت نفسي بسياره ومريت من شارع لقيت 2 من اخواني مافتكر مين كانو
جالسين بشارع ع الارض مايتحركون وكان ظلام بالليل وكنت انتظر تجي سياره ثانيه عشان اقدر اركز من هم من اخواني
اتمنى تفسير الحلم
[,hg ,pavi