![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اريد فقط تفصيل في امر هجر الاخ لاخاه الاحاديث الناهية عن هجر المسلم لاخيه كثيرة و واضحة و لكن يقع الانسان كثيراا في مواقف صعبة قليلا فمثلا انا الان حدث لي مع جار لي اقل مني بعامين ليس صديق مقرب لي و لكني اصاحبه قليلا . علق تعليقا لي على الفيسبوك فلم يعجبني فقلت له و الله ساحدفك من الفيسبوك فقال ان فعلت فهدا نهاية بيننا فقلت له انا قد حلفت و سافعل المهم فحدفته في تلك اللحظة فمر علي و لم يكلمني بعدها فبقيت انا افتح الباب للحديث معه و اضحك معه و من قبل رمضان حتى الان و هو مقاطعني فقط انا اتكلم معه و هو لا يرد و يغير اتجاهه بسبببي و يرفض كلامي فان كلمته ابتسم . ابتسامة صفراء. ثم يدهب و ان لم اكلمه لم ينظر الي ابدا هنا الان مادا افعل معه و هو كانه يدلني و يكابر علي و يستمتع بمقاطعتي و محاولتي للتكلم معه فهنا مثلا مدا افعل انا ؟؟ هل اظل هكدا اتوسل لاكلمه ؟؟ 2- قد يتعرض الواحد منا لظلم من شخص يعرفه فيؤدي ظلك الى القطيعة بينهما مع حرص الظالم على قطع اخاه . فمادا يفعل الواحد منا في هته الحالة ؟ هل يظل يحاول مصالحته مع معاندة الاخر ؟؟ المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|