أنثى ؟؟؟
انا بنت عندي 19سنة وتقدم لي شاب يبلغ 32سنة وكان استاذي وكنت اتمناه زوجا لي وكنت ادعو الله كثيرا ان يرزقني بيه وهو ايضا كان مثلي تماما ولكن اهلي رفضو هذا الشاب لانه كان متزوج وتوفت زوجته ومعه ابن وقالو انه لا يناسبني مع انه ملتزم وذو خلق وهم لم ينكرو ذالك واعتراضهم الوحيد ع وضعة وظروفه وبعد محاولات لاقناعهم تزوج هو بفتاة ثانية ولكن انا لم انساه وظل قلبي متعلق به وكنت بحس بالذنب لاني افكر برجل متزوج وهو ايضا لم ينساني وايضا يشعر بانه يخون امرأته فتقدم لي ثانية ولكن اهلي رفضو ايضا فماذا نفعل وهل تواصلي معه بحدود وبعلم امرأته حرام وهل اعلاني بالرغبة لاهلي ف الزواج منه يعد عقوق لهم
المصدر...
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|