![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبرگاته يعطيگ العافيه ابو مشاري تحلمت ان بلش دوامي ف دار القران وجاني الباص وانا مومخلصه مومجهزه عمري مالبست عبايتي وراح وخلاني اتصلت ع صديقتي ع شان اقولها خلي راعي الباص يرجع ع قلت الو سلام قالت صديقتي منو انتي عصبت انا قلت ليش مومسيفه رقمي قالت تلفوني جديد قلت لها ليش جايه قالت راعي الباص ماجاني قلت اجي عندج الاقيه موجود وشفت تلفونها الجديد ابيض وطويل وكبير عبجني وركبنا بالباص لمن وصلنا كنت ادور نعولي انا وصديقتي بس مالقيناهم وجزاگ الله الجنان
hkh ,w]drjd t hgfhw اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|