![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا معليش على اسم الموضوع السوبرايز xD لان ابي اتكلم عن موضوع ممكن يضايق اغلب الناس الصراحة الموضوع الي ابي اتكلم فيه يخص فئة من الناس الفئة من الناس ذولي الله يصلحهم عندهم " طمع " يعني " جشع" بشكل رهييب والله يا اخوان ما ااخفي عليكم شيء لاكن تكلمت مع واحد من اعضاء الموقع " ربي يستر عليه " يقولي عندي 4 ثلاثيات و 55 رباعي ويقولي هذا ولا شيء يوم سألته ليش. ؟؟؟ قلي كذا ابي فلوس والله يا اني احتقرته وفعلا اثبت لي عقله جدا طفولي ولساته بزر بالله عليك وش تستفيد انك تجمع يوزرات يوزرات يوزرات وغيرك مشتهي يوزر واحد يعني والله صدق يا اخواًن انه شيء يفحس تلقى واحد اعتذر عن هذي الكلمة " شغال ليل نهار تيربو وتسجيل الي ووووو.... عشان ايش عشان كذا يبي فلوس وواحد مسكين انكسرت يده ومشتهي يوز واحد ممميز < انا منهم بطلوكم طمع وخلي فقلبك حب الخير للغير اخذت يوز يوزين ثلاث اربع خلاص اقنع الموضوع مو مسابقه الموضوع قناعة نفس وهذا وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم الموضوع الأصلي : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">كلنا ضد الطمع ( مهم )<font color="#000000" size="2"> المصدر : مجتمع الفرسان الكاتب : <font color="#000000" size="2" face="tahoma">ISecc المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|