![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
جمال الليل في نظره من عيونك رسائل حب![]() ياليت مثلك بالخلايق ملايين ..... لكن حلاوه الشئ ندره وجوده؟! *** ياعسل كلامك وصل، وبقلبي دخل ... وتفجر شوق بصدري ... ورمى على خدك بوسه ورحل *** حضنت حبك بقلبي وخليت نوره بصدري لانك عمري وقلبي احبك موت وربي ... *** قرب وشك من التليفون .. تفوو ....... وتفوو .... وتفوووت الليالي .. و ما أنساك ياغالي .. *** حبيبي ... إن احبك مليون فأنا منهم واذا احبك واحد فهو انا ... واذا لم يحبك احد فأعلم اني مت *** اكتشفت مؤخرا أنه خساره فيك اي رسالة ... مفهاش كلمة "أحبك" ! *** ياعطر الشوق ... ياملح وذوق .. يا نور الشمس ... ياصوت الهمس ... يسعد مساك وبس .... *** إنت وحدك في عيوني أجمل وأحلى ملاك إنت مهماخيروني ... مستحيل أعشق سواك *** جمال الليل في نظره عيونك .. ونور البدر مرسوم بجفونك .. وكل الكون مايسوى بدونك ! *** وجود الحب يكفينا ... وهذي كل امانينا انا وياك فينا طبع ... اذا حبينا حيينا *** اسمي: عاشق عنواني: قلبك تاريخ ميلادي: يوم سمعت صوتك *** فتحت اغلى اوراقي .. لقيتك عمري الباقي لقيت اسمي يضم اسمك ... ومستحيل مثلك الاقي *** ان طال عمري باعيش مخلص في حبك وان مات قلبي ما تموت الروح اللي عاشت تحبك *** رسمت بطيبتك لوحه،،، وكنت بروعتك فنان اخذني ذوق احساسي،،، مثيلك مالقيت انسان *** احس بغيبتك غربه وضيقه مالها اخر احس اني بلا صحبه ... وقلبي يكسر الخاطر *** غفت عيني ... وقمت بهاجسي مفجوع تخيلت الزمن يقسى ... ويصبح وصلكم مقطوع المصدر: منتدى عدلات للوصول الينا ومتابعة كل جديد اكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat) المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|