![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
:26:
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ،،، ملاحظة: تنويه وتنبيه : حتى لا يذهبنّ فكرك بعيد يا نصراني ، الموضوع هو دعوة لإعمال العقل والتفكّر بهدوء و حكمة ورويّة ! نقرأ في خبر على موقع أليتيا - عربي الكاثوليكي : ![]() لبنان/ أليتيا (aleteia.org/ar) في البلدة الشمالية التي لطالما عرفت هدوءًا حدث ما لم يكن متوقعًا حيث أقدم مجهولون على الاعتداء على تمثال للقديس شربل من أمام كنيسة القديسة ريتا التي افتتحت حديثًا في بلدة أردة التابعة لقضاء زعرتا. خادم رعية كنيسة القديس سمعان في البلدة عينها الأب سايد مرّون أكد وقوع الاعتداء على التمثال الذي يتبرك منه ابناء البلدة. هذا وقد دعا الأب سايد عبر صفحة الرعبة على الفيسبوك الجميع الى ضبط النفس فيما يتم التحقيق بالحادثة. اليكم ما قاله كاهن الرعية: ![]() كما صار معلوماً، يوجد إعتداء على تمثال مار شربل أمام حديقة كنيسة القديسة ريتا بأرده. حدث ذلك في الليل. نحن بتواصل مع المسؤولين الامنين لمشاهدة فيلم الكاميرا الموجود عند جيران الكنيسة. سألتقي بدورية أمنية بعد دقائق. سأوافيكم بكل تفصيل. أتمنى أن نتعامل مع الموضوع بحكمة و بهدوء وبروح واعية وبدون دعوات إلى العنف و بدون شتائم. يا مار شربل صلي لاجلنا. المصدر : aleteia.org/ar يُتبع >>> الموضوع الأصلي : <font color="#FF0000" size="3" face="Times">إعتداء على تمثال لمار شربل !!!<font color="#FF0000" size="3"> -||- المصدر : مُنتَدَيَاتُ كَلِمَةٍ سَوَاءِ الدَّعَويِّة -||- الكاتب : <font color="#FF0000" size="3" face="Times">* إسلامي عزّي * الصور المصغرة للملفات المرفقة الصور المرفقة unnamed2.jpg (110,0 كيلوبايت) المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|