![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
شخص توضأ للصلاة بنية :
1- الوضوء للصلاة فقط شخص آخر توضأ للصلاة بنية : 1- الوضوء للصلاة 2- امتثال لأمر الله و شخص آخر توضأ للصلاة بنية : 1- الوضوء للصلاة 2- امتثال لأمر اللّه 3- تطبيق سنة الرسول فى الوضوء و شخص رابع توضأ للصلاة بنية : 1- الوضوء للصلاة 2- الامتثال لأمر الله 3- تطبيق سنة الرسول فى الوضوء 4- تكفير الذنوب بالوضوء كل الأشخاص الأربعة توضأوا نفس الوضوء .. و وضوء الجميع صحيح لكن التفاوت بالدرجات بين كل شخص و آخر يكون بنيته و إستشعار قلبه للعبادة قال تعالى { يرفع الله الذين آمنوا منكم والذين أوتوا العلم درجات } أحد أسباب رفعة أهل العلم لأنهم يعلمون كيف يحصدون أكبر الأجور .. جددوا نواياكم و أستشعروا بقلوبكم عند عبادتكم لمالك الملك .. و أحسنوا نواياكم .. تضاعف أجوركم (منقول) المصدر: منتدى عدلات للوصول الينا ومتابعة كل جديداكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat) المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|