![]() |
![]() |
آخر مواضيع المنتدى |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||||||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
#1 | |
|
مدير ومالك المنتديان
![]() |
.. من يريد أن يشكرني فيقول : أشكرك - مشكور - شكراً أقول له حسناً لكن بماذا شكرتني ؟ أين الشكر في كلمة ( أشكرك ) ؟ الصدق أنك لم تشكرني وإنما تشكرني إذا شكرتني بأن دعوت لي فقلت جزاك الله خيراً أو الله يعطيك العافية أو كافأتني بأي مكافأة فانقلوها عني : " لا يشكرك من يقول لك ( أشكرك ) وإنما يشكرك من يشكرك فعلاً ويكافئك " (أبو ريان محمد الحربي). .. المصدر... اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
|
|