![]() |
![]() |
|
|
#1 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://rawdatelquran.com/vb/backgrounds/4.gif');border:10px outset green;"][cell="filter:;"][align=center]
إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ، ومن يضلل فلا هادى له وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله. أما بعد يا أمة القرآن، يا أمة محمد صلى الله عليه وسلم، إلى متى هذا الذل والهوان ، يحاربون الإسلام، ويدنسون القرآن، ويسبون رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام، هل بعد ذلك شيء، استحلفكم بالله، يا مسلمين ماذا تنتظرون ؟؟؟ تنتظرون أن تهتك الأعراض ؟.. قد إنتهكت تنتظرون أن يدنس القرآن ؟.. قد دنس تنتظرون أن تهدم المساجد؟.. قد هدمت أم تنتظرون إهانة الرسول ؟..قد سب وأهين فماذا أنتم فاعلون يا حكام العرب ؟ ماذا ستقولون له يوم تلقوه عند الحوض؟ عندما يسألكم هل سكتّم على سبي، فماذا ستقولون له؟ الصحابة الكرام كانوا يفدونه بدمائهم وأنفسهم ومالهم وأهلهم، ونحن نبخل عليه بأن نثأر لسبه، يا مسلمين قد قامت ثورات على بعض من الطغاة ونجحت والحمد لله لكننا الآن نحتاج ثورة أكبر وأعظم نحتاج إلى ثورة عظيمة ثورة لنصرة دين الله ثورة للذب عن رسول الله صلى الله عليه وسلم يا مسلمين قد أهين الرسول فمتى تثورون ؟؟؟ متى نرفع راية لا إله إلا الله محمد رسول الله ؟؟؟ متى يعرف الغرب أن للإسلام رجالاً يدافعون عنه و يثأرون لنبيهم متى يا مسلمين ؟؟؟ متى يا حكام العرب ترفعون الراية ؟؟؟ والله لو كان السب لأحد الحكام لنشبت لأجله الحروب ألا تحبون الرسول كما تحبون أنفسكم إن كان كذلك فأنتم لستم من المؤمنين كما قال النبى صلى الله عليه وسلم " عن عبد الله بن هشام قال : كنا مع النبي صلى الله عليه و سلم وهو آخذ بيد عمر بن الخطاب فقال له عمر يا رسول الله لأنت أحب إلي من كل شيء إلا من نفسي فقال النبي صلى الله عليه و سلم ( لا والذي نفسي بيده حتى أكون أحب إليك من نفسك ) فقال له عمر فإنه الآن والله لأنت أحب إلي من نفسي فقال النبي صلى الله عليه و سلم( الآن يا عمر ) " صحيح البخارى والله لأنت أحب إلينا من أبائنا و أبنائنا وأنفسنا يا رسول الله فدينك بأنفسنا يا حبيب الله. يا أمة الإسلام ماذا بقى لنا بعد هذه الجرأة على الله ورسوله؟! لقد دنسو القرأن الكريم من قبل والأن تصل مواصيلهم الى الرسول صلى الله عليه وسلم . يسب رسول الله ويهان المرة تلو المرة من أصحاب القردة والخنازير ونحن لا نحرك ساكننا !!! ما هذا العقوق يا حكام العرب ؟؟؟ ما هذا الخذلان ما هذا العقوق في حق الرسول الأكرم الذي هو حريص عليكم بالمؤمنين رؤوف رحيم محمد رسول الله صلى الله عليه و سلم هو خاتم النبيين وسيد المرسلين لا يصح إيمان عبد حتى يؤمن برسالته ويشهد بنبوته ولا يقضى بين الناس في يوم القيامة إلا بشفاعته ولا يدخل الجنة أمة إلا بعد دخول أمته صاحب لواء الحمد والمقام المحمود والحوض المورود وهو إمام النبيين وصاحب شفاعتهم يقول القاضي عياض: " دلت نصوص الكتاب والسنة وإجماع الأمة على تعظيم الرسول صلى الله عليه وسلم وتوقيره وإكرامه، ومن ثم حرم الله تعالى أذاه في كتابه، وأجمعت الأمة على قتل منتقصه من المسلمين وسابه، قال الله تعالى {إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُّهِينًا {57}وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُّبِينًا} الأحزاب، آية 57. أخواتى الحبيبات قد غضبت الشعوب وقامت بالمظاهرات وحرق بعض السفارات وقتل بعض الأشخاص وهذا طبعاً لا يرضى الله ورسوله لآن هذا الحرق والتخريب فى بلاد المسلمين والخسارة خسارة للمسلمين وليس لأمريكا أخواتى الحبيبات سب النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ أو إهانة المقدسات الإسلامية جريمة لا تغتفر في حق الأفراد أو الهيئات أو الحكومات التي تقوم بذلك، وهذا السب لا يوجه لشخص النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ وحده بل هو سب لكل مسلم ومسلمة ، والله عز وجل يقول (النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ وَأُوْلُو الْأَرْحَامِ بَعْضُهُمْ أَوْلَى بِبَعْضٍ فِي كِتَابِ اللَّهِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُهَاجِرِينَ إِلَّا أَن تَفْعَلُوا إِلَى أَوْلِيَائِكُم مَّعْرُوفًا كَانَ ذَلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا) الأحزاب 16 وواجب المسلمين هو الدفاع عن عقيدتهم ونبيهم بما استطاعوا، ولكننا نقول بعد تخاذل الحكام و الحكومات تجاه هذه الحملة الشرسة على النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ يجب علينا نحن الشعوب أن نقوم بالدفاع عن نبينا بما نستطيع خاصة بعد ما سمعنا ما قالته هذه العجوز الشمطاء بل كلينتون أن هذا الفيلم هو من حرية التعبير ولا نستطيع وقفه. ألا شاهت الوجوه وتبت الأيادى يا أصحاب القردة والخنازير حرية التعبير!!! والله إنها وقاحة وليست بحرية يعنى هى تقول يا مسلمين انتظروا حدوث ذلك مراراً وتكراراً فماذا أنتم فاعلون ؟ وأقول لهذه الكافرة وغيرها ماذا يحدث لو كان هذا الفليم معاد للسامية أو يشجع على العمليات الاستشهاديه في اسرائيل !!؟؟ أخواتى الحبيبات والله إنه خزى وعار علينا أن يسب رسول الله وفينا عين تطرف أو قلب ينبض ولله لا خير فينا إن لم نسارع بالرد على هؤلاء السفهاء وندافع عن سيد البشر صلى الله عليه وسلم ولكن الدفاع لا يكون بالصورة التى رأيناها من حرق وتخريب يجب أن يكون الرد على هؤلاء مؤلم لهم ولمن يدافع عنهم حبيباتى سلاحنا الوحيد فى هذه المعركة هى المقاطعة نعم لابد من مقاطعة بضائعهم المقاطعة سلاح حضارى فعال وانه يدخل في جهاد الدفع الذي هو فرض عين على كل مسلم و مسلمة كل حسب طاقته وقدرته، إن المقاطعة تكسر شوكة العدو المحارب وتقوية شوكة المسلمين وإثراء اقتصادهم ، لأن الناس لن يستطيعوا العيش بدون بيع وشراء وأخذ وعطاء فلو تحولت هذه المعاملات التي تجري بين المسلمين وبين غير المسلمين إلى معاملات بين المسلمين بعضهم البعض لتحول حالهم من هذا الضعف والذلة إلى قوة وعزة، ولو امتنع الأثرياء من العرب وغيرهم عن وضع أموالهم في البنوك الأجنبية وهذه الأرصدة التي تقدر بمئات المليارات ثم تحولت هذه الأرصدة للاستثمار بين بعضهم البعض لصار الحال غير الحال. إن هذه المقاطعة لو حدثت عن طريق الحكومات والدول لكانت أجدى وأوقع لآنها ستمنع الدولة عن استيراد سلع الدول المحاربة، وستقوم بتصنيع السلع البديلة وساعتها لا توقع الناس في حرج، لكن تخاذل الحكومات وعجزهم لا يعفينا من أن نقوم كشعوب بدورنا حتى ولو كان صغيراً تطبيقا لحديث النبى صلى الله عليه وسلم: [إن قامت الساعة وفي يد أحدكم فسيلة فإن استطاع أن لا تقوم حتى يغرسها فليغرسها] (رواه أحمد، والبخاري في الأدب المفرد وصححه الألباني في الجامع 1424). ، وإعمالا للجهاد الذي تحول إلى فرض عين على كل مسلم ومسلمة سواء أذن به الحاكم أو لم يأذن كل حسب قدرته وإمكاناته . ولكي يكون سلاح المقاطعة أكثر فعالية لا بد أن تكون هذه المقاطعة مقاطعة شاملة تشمل المقاطعة الاقتصادية والمقاطعة الثقافية والمقاطعة السلوكية والاجتماعية وأخيراً أخواتى الحبيبات يجب على المسلمين أن يستفيدوا من هذه الأحداث لتعريف الناس جميعاً بشخص رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ وإطلاعهم على الجوانب المضيئة في سيرته فلو عرفوه لأحبوه وعلموا قدره . و نختم بقول الله تعالى : { وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ } [الحج: 40]. اللهم من سخر برسولك صلى الله عليه وسلم واعتدى على حرمته فأعم بصره وشل يده واجعله عبرة للمعتبرين . اللهم واجعله عبرة لكل الخلق. اللهم لا تمته حتى يكون تنفسه عذاباً له وطعامه عذاباً له وشرابه عذاباً له، وانتقم لرسولك الكريم، فإنك على كل شيء قدير. اللهم عليك بهم...اللهم عليك بهم..أنزل عليهم سخطك...وأحل عليهم غضبك...اللهم أهلكهم...اللهم أهلكهم ومن والاهم... اللهم انصر الإسلام وأعز المسلمين اللهم أجب دعاءنا وأقر أعيننا بنصرة دينك يا رب العالمين آمين .. آمين .. آمين أقول قولى هذا وأستغفر الله لى ولكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/align][/cell][/tabletext][/align] اثبت وجودك
..
|
|
![]() من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
من ينصر النبى والله فعلا انه خزى وعار علينا سكوتنا اللهم انصرالاسلام واعز المسلمين اللهم انصر نبينا الحبيب على اعداء الدين اللهم اهلك الطغاه اعداء الدين جزاكى الله خير وجعله فى ميزان حسناتك |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() |
لا إله إلا الله محمد رسول الله جزاك الله خيرا مديرتنا الغاليه أم حفص طرح أكثر من رائع بوركتي وجعله الله في ميزان حسناتك عودا حميدا يا غاليه يارب يكون آخر غياب وأقل شيئ نعمله لرضا الله عنا لله عزوجل ولنصرة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم المقاطعه والمقاطعه سلاح قوي جدااا وعملناه من قبل وبفضل الله علينا نصرنا الله على أعداء الدين الإسلام الهي اللهم اعنا على مجاهده انفسنا اللهم اهدنا الى طريقك المستقيم الهي اعنا على نصرة نبيك وحبيبك المصطفي صلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم |
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#4 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
جزاكم الله كل خير حبيباتى على المرور الطيب
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#5 | |
|
مشرفة قسم تفسير الأحلام
![]() |
جزاكى الله خيرا
|
|
|
|
|
|
|
#6 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
و إياك حبيبتى جزاك الله كل خير
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
|
|
#7 | |||
|
مؤسس الموقع
![]() |
و إياك حبيبتى جزاك الله كل خير على مرورك الطيب |
|||
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||||
|
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() |
بوركت حبيبتي _.* ام حفص *._
[img3]http://www.muslmah.net/imgpost/11/aadb18425eff716b6bf4e6ded6bc00df.gif[/img3] |
|
|
|
|
|
#9 | |
|
مؤسس الموقع
![]() |
جزاك الله كل خير إبنتى الحبيبة
|
|
|
من مواضيعي في الملتقى
|
||
|
|
|
![]() |
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
|
|
|
|
|
||||
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أخلاق النبي صلى الله عليه وسلم | نسائم مكة | السيرة النبويه العطرة | 7 | 20th May 2014 08:09 AM |
| 55 وصية من وصايا الرسول صلى الله عليه وسلم | ديني يقيني | السيرة النبويه العطرة | 3 | 30th January 2014 11:22 AM |
| أختي تحلي بالأخلاق العالية | نسائم مكة | إعداد وتأهيل الأخت الداعية | 2 | 16th January 2014 09:39 AM |
| اعرف نبيك صلى الله عليه وسلم | نسائم مكة | السيرة النبويه العطرة | 4 | 31st December 2013 01:59 PM |
| غزوة خيبر ووادي القرى | زهرة القرآن | السيرة النبويه العطرة | 2 | 11th June 2012 09:55 PM |
|
|